ιlι. 2ODAY.ιlι

كل جديد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على الأوليمبى بثلاثية نظيفة فى أولى مباريات الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المدير العام للكوكب
المدير العام  للكوكب


عدد الرسائل : 169
العمر : 25
مزاجك ايه :
انا بشتـــغل :
بتشجع مين :
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على الأوليمبى بثلاثية نظيفة فى أولى مباريات الدورى   السبت أغسطس 09, 2008 8:09 pm

<table cellSpacing=1 cellPadding=1 width="100%" border=0><tr><td align=right>الأهلى يفوز على الأوليمبى بثلاثية نظيفة فى أولى مباريات الدورى

</TD></TR></TABLE>
</A>



حصد الأهلى أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو الحفاظ على لقب الدورى بفوزه المستحق على الأوليمبى 3 / صفر أحرزها فلافيو " هدفين " و أسامة حسنى هدف ..

جاءت المباراة متوسطة المستوى بشكل عام سيطر الأهلى على أحداثها منذ البداية للنهاية .. و لاحت للاعبيه العديد من الفرص التى كانت كفيلة بفوز الأهلى بأكثر من ثلاثة أهداف ..

شهد الشوط الأول إحراز الأهلى لهدفين عن طريق فلافيو و أسامة حسنى و فى الشوط الثانى أضاف فلافيو الهدف الثالث لفريقه ..

تشكيل الأهلى :

لعب الأهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى و أمامه شادى محمد و أحمد السيد و محمد سمير فى الدفاع و سيد معوض فى اليسار و محمد بركات فى اليمين و اينو و حسام عاشور و أحمد حسن فى الوسط و أسامه حسنى و فلافيو فى الهجوم ..

الشوط الأول

بدأت المباراة ساخنه جداً حيث نجح الأهلى فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقه الثانية عن طريق ضربة رأس قوية من فلافيو على إثر عرضية لعبها أحمد حسن ببراعه شديدة و قبلها حصل سيد معوض على كارت أصفر نتيجة لإلتحامه مع المنافس ..

و فى الدقيقة الخامسة يضيف أسامة حسنى الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء على أثر عرقلة أحمد حسن داخل منطقة الجزاء .. قبلها مباشرة أنقذ أمير عبد الحميد مرماه من انفراد لحسن محمد لاعب الاوليمبى ..

و يحصل حسام عاشور على كارت أصفر للخشونه مع محمود عطيه لاعب الاوليمبى .. يكثف الأهلى من هجماته من أجل اضافة المزيد من الأهداف عن طريق أسامه حسنى و بركات و فلافيو و احمد حسن ..

فى نفس الوقت يسعى الاوليمبى إلى محاولة إحراز هدف عن طريق الهجمات المرتده و لكن تلك المحاولات تنكسر على خط الدفاع الاهلاوى أحمد السيد و شادى محمد و محمد سمير ..

ينحصر اللعب فى وسط الملعب و تهدأ المباراة وسط سيطرة الأهلى الذى يتحكم لاعبون فى سير أحداث المباراة .. و ينطلق بركات من الناحية اليمنى و يلعب هات و خد مع احمد حسن و لكن الدفاع الاوليمبى يبعد الكرة من أمام مرماه ..

و يسدد محمود عطيه تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18 و يتخلى الاوليمبى عن الشكل الدفاعى الذى لعب به رغبة منه فى ادراك التعادل .. و يحتسب الحكم محمود عاشور دقيقتين وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بفوز الأهلي 2 / صفر ..

الشوط الثانى

فى بداية الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى تغييره الأول بنزول محمد أبو تريكة بدلاً من حسام عاشور ينظم الأهلى صفوفه و يسعى لاعبوه إلى إحراز المزيد من الاهداف فى نفس الوقت سعى الاوليمبى على استحياء إلى مبادلة الأهلى الهجمات و لكن لاعبو الأهلى لم يتركوا لهم الفرصه ..

فى الدقيقة 10 لاحت فرصة للاهلى لإحراز هدف من خلال ضربة حرة مباشرة أمام منطقة المرمى سددها أحمد حسن تضرب فى الدفاع بعدها بعدة دقائق يحصل الأهلى على ضربة حرة بعدما تعرض فلافيو للعرقلة أمام منطقة المرمى و يلعبها أبو تريكة تمر فوق العارضة .. و ينظم الأهلى هجمه عن طريق أحمد حسن الذى يمرر لمحمد بركات يلعبها الأخير عرضيه يخرجها دفاع الاوليمبى .

تركزت هجمات الأهلى من الناحية اليمنى عن طريق محمد بركات الذى صال و جال فى تلك الناحية و توغل فى قلب دفاعات الاوليمبى .. و ينجح فلافيو فى إضافة الهدف الثالث للاهلى من خلال تمريرة رائعه من محمد بركات لأسامه حسنى الذى يلعب الكرة لفلافيو ليراوغ سيزار حارس مرمى الأوليمبى و ليودع الكرة فى الشباك فى الدقيقة 26 ..

و يلعب عماد متعب بدلاً من أسامة حسنى و بعده بدقائق يدفع الجهاز الفنى بحسين ياسر بدلاً من و فلافيو .. و يحدث حسين ياسر نشاطاً غير عادياً فى خط هجوم الأهلى و يصنع العديد من الفرص لزملائه و لكن التكتل الدفاعى من جانب لاعبى الاوليمبى حال دون إحراز الأهلى للمزيد من الأهداف .. و تستمر سيطرة الأهلى إلا أن يطلق الحكم صافرته معلناً فوز الأهلى 3 / صفر ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2oday.yoo7.com
 
الأهلى يفوز على الأوليمبى بثلاثية نظيفة فى أولى مباريات الدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ιlι. 2ODAY.ιlι :: الكوكب الرياضى :: كوكب محبى النادى الاهلى-
انتقل الى: