ιlι. 2ODAY.ιlι

كل جديد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابو تريكة انقذ الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد حسونه
::. مراقب على جميع المنتديات فى الكوكب ::.
::. مراقب على جميع المنتديات فى الكوكب  ::.


عدد الرسائل : 78
العمر : 24
مزاجك ايه :
انا بشتـــغل :
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: ابو تريكة انقذ الزمالك   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:32 am








حقق الأهلي فوزاً ثميناً في اللحظات الأخيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعته بفريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي على ملعب إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدفي الأهلي ديسموند مارينجو مدافع الفريق الزيمبابوي في مرماه في الدقيقة 5 ومحمد أبو تريكة في الدقيقة 94، بينما أحرز هدف الفريق الضيف الوحيد إدوارد سادومبا في الدقيقة 79.

وتصدر الأهلي بهذه النتيجة المجموعة الأولى بـ 7 نقاط بينما إستمر فريق ديناموز في مركزه الثالث بـ 3 نقاط خلف الزمالك صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط وقبل فريق أسيك متذيل المجموعة بنقطة واحدة.

بدأ اللقاء بغلطة دفاعية مزدوجة من حارس الأهلي أمير عبد الحميد والمدافع أحمد السيد كادت أن تسفر عن هدف للفريق الضيف في الدقيقة الأولى.

بعدها مباشرة انطلق محمد بركات من الجانب الأيمن ومرر عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء سجل منها مدافع ديناموز في مرماه بمشاركة مهاجم الأهلي فلافيو محرزا الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة الخامسة.

وأخطأ شادي محمد الكرة في الدقيقة 14 لينفرد مهاجم ديناموز بالحارس أمير عبد الحميد الذي خرج من منطقة جزائه بشكل خاطئ، وينقذ وائل جمعة الكرة قبل وصولها لشباك الأهلي في اللحظة الأخيرة.

وبرد فعل آخر، صوب بعدها مباشرة الأنجولي فلافيو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق الزيمبابوي بصعوبة.

هدأت المباراة حتى الدقيقة 32 وأنحصر اللعب في وسط الملعب، ويتألق أمير عبد الحميد ويتصدى بصعوبة لكرة قوية من مهاجم الفريق الضيف وسط دربكة من مدافعي الأهلي.

وسيطر لاعبو الأهلي على ما تبقى من دقائق الشوط الأول، وحاول أحمد حسن وبركات وفلافيو مباغتة الحارس الزيمبابوي في أكثر من مناسبة ولكن دون خطورة تذكر.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى البرتغالي مانويل جوزيه تغييراً بإشراك سيد معوض بديلاً لأحمد حسن، وسدد جيلبرتو المنطلق من الجبهة اليسرى في الدقيقة 52 الكرة في يد حارس ديناموز.

ودخل محمد أبو تريكة محل عماد متعب في الدقيقة 56 على أمل تنشيط الجبهة الهجومية للأهلي وحسم نتيجة المباراة بهدف ثاني ينهي على أمال ديناموز في التعويض.

وعلى عكس الشوط الأول فقد شهد الشوط الثاني هدوءاً واضحاً من الفريقين ولم يمثل الأهلي أو ديناموز أي خطورة تذكر طوال منتصف الشوط، وأجري الأهلي تبديله الأخير في الدقيقة 67 بإشراك معتز أينو بدلاً من أنيس بوجلبان.

واستغل لاعبو ديناموز هذا التراجع في مستوى لاعبي الأهلي وسجل مهاجمهم إدوارد سادومبا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 79 بعد أن ترجم برأسه جملة فنية مميزة للفريق الزيمبابوي في غيبة مدافعي الأهلي.

وهاجم الأهلي بضراوة بعد هدف التعادل، وأستطاع "المتخصص" في اللحظات الأخيرة عادةً محمد أبو تريكة أن يسجل هدف الفوز للفريق الأحمر بعد أن التقط كرة طائشة داخل منطقة جزاء ديناموز وسددها بيمينه على يسار الحارس محرزاً هدف الوصول للنقطة السابعة للأهلي في مجموعته الأولى.

باسم كل الزمالكوية
بنحبك ياتريكة







--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابو تريكة انقذ الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ιlι. 2ODAY.ιlι :: الكوكب الرياضى :: كوكب محبى نادى الزمالك-
انتقل الى: